«ربيع النعيرية» ينطلق بتدشين القرية الشعبية
«ربيع النعيرية» ينطلق بتدشين القرية الشعبية

«ربيع النعيرية» ينطلق بتدشين القرية الشعبية حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «ربيع النعيرية» ينطلق بتدشين القرية الشعبية .

مانشيت - انطلقت فعاليات مهرجان ربيع النعيرية السابع عشر تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، حيث افتتح محافظ النعيرية إبراهيم الخريف الفعاليات نيابة عن سموه، وشهد الإحتفال الذي أقيم في القاعة الرئيسية بالمهرجان، فقرات خطابية، وتجول المحافظ في القرية الشعبية للأسر المنتجة التي تشمل 43 ركنا، وقدم المحافظ خــلال جولته هدية لشركة أرامكو السعودية تسلمها نائب الرئيس ناصر النفيسي تقديرا لدور الشركة البارز في أعانَه أنشطة المحافظة وشراكتها في إنشاء مركز للأسر المنتجة، كذلك بدأ المحافظ المعرض التسويقي للمنتجات الاستهلاكية وقسم الفعاليات النسائية، وتجول في معارض الجهات المشاركة، بعد ذلك افتتح خيمة ذوي الاحتياجات الخاصة وخيمة الطفل، وكذلك بيت المعرفة الذي تقيمه شركة أرامكو السعودية وتجول في قرية السلامة المرورية، والمجلس الشعبي المعد لاستقبال ضيوف المهرجان وعرض الصقور.

وتضمن الإحتفال قصيدة للشاعر ضاوي العصيمي تلاها أوبريت وطني وشيلات ترحيبية.

وألقى محافظ النعيرية كلمة شكر في مستهلها سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه للدعم المتواصل للمهرجان، وأَرْشَدَ إلى أن السياحة تحظى بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده- حفظهما الله-.

حضر الإحتفال فضيلة رئيس محاكم الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن الرقيب ونائب رئيس أرامكو ناصر النفيسي ورئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان ورئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية م. سلطان الزهراني.

image 0

الحضور شاركوا بالعرضة الشعبية

برجاء اذا اعجبك خبر «ربيع النعيرية» ينطلق بتدشين القرية الشعبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم