"غازكو" تسلّم  القوات البرية "شيك" الدعم المالي لأبناء الشهداء
"غازكو" تسلّم القوات البرية "شيك" الدعم المالي لأبناء الشهداء
ضمن المبادرة التي أطلقتها للتكفل تعليمياً بدعم 150 طالباً

قام الرئيس التنفيذي لشركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو" الدكتور عبدالكريم النجيدي؛ بتسليم "شيك" يتضمن مبلغ المساندة المالي المقدَّم لأبناء شهداء الوطن لمدير إدارة الشؤون الدينية للقوات البرية اللواء ركن صالح بن طالع العمري؛ بحضور عدد من ضباط القوات البرية والإدارة التنفيذية في الشركة.

يأتي ذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها الشركة العام المــنصرم للتكفل تعليمياً بدعم 150 طالباً وطالبة من أبناء شهداء الواجب في القطاعات العسكرية كافة في مختلف مراحلهم التعليمية العامة وعلى مدى 12 عاماً.

بهذه المناسبة، أخـبر اللواء ركن صالح العمري: "إننا تلقينا ببالغ الشكر والتقدير المبادرة التعليمية لأبناء شهداء الواجب والمقدَّمة من شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) وهي تدل على تلاحم وترابط مجتمعنا وتكامل دور الجهات ذات المسؤولية الاجتماعية مع الجهات الحكومية في بلدنا الغالي، كذلك أن هذه المبادرة تعتبر نوعية حيث إنها تهدف إلى زيادة مستوى تعليم أبناء الشهداء، فلهم منا كل الشكر والتقدير".

كذلك أبان الرئيس التنفيذي لشركة غازكو الدكتور عبدالكريم النجيدي؛ قائلاً: إن هذه المبادرة التي أطلقتها الشركة لدعم أبناء وبنات الشهداء، هي أقل ما يستحقه أبناء وبنات هذا الوطن الذين فقدوا آباءهم في ميادين الشرف والذود عن حمى الوطن ومقدساته.

وتـابع: إن أولئك الأبطال الذين قدّموا أرواحهم فداء للدين والمليك والوطن يستحقون منا الكثير لقاء تضحياتهم التي لا تقدر بثمن، متمنياً في نهاية حديثه مزيداً من التطور والتنمية والازدهار لوطننا الغالي، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن نعمة الشرطـــة والاستقرار.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية