“بلدي الأحساء” يقرّ خطة عمل المجلس في دورته الثانية
“بلدي الأحساء” يقرّ خطة عمل المجلس في دورته الثانية

“بلدي الأحساء” يقرّ خطة عمل المجلس في دورته الثانية حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “بلدي الأحساء” يقرّ خطة عمل المجلس في دورته الثانية .

مانشيت - مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء الصباح”

‫أقرّ المجلس البلدي بالأحساء، في اجتماعه الخامس والعشرين، والذي عُقد، مؤخرًا، خطة العمل التي أشرف على وضعها رئيس المجلس في دورته الثانية الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.

‫وفي حديثه، أبان البوعلي أن خطة العمل في الفترة المقبلة تتطلب أن تكون اللجان العاملة ثماني لجان بدلًا من خمس، مركزًا على أهمية تكثيف الزيارات الميدانية ومتابعة الخدمات التي تقدم للمواطن، وذلك من خــلال جدول دوري تقوم به اللجان في الدوائر الثمانية كافة مع العناية بالقرى والهجر التي ضمن اطـار المجلس.

كذلك اعتمد المجلس إنشاء لجنة تنفيذية مكونة من رؤساء اللجان والتي ستجتمع أسبوعيًا؛ بخلاف اجتماع أعضاء المجلس الاعتيادية، وذلك لمتابعة أعمال المجلس والعمل على طلبات المواطنين، إضافة إلى أن المرحلة المقلاة تتطلب زيادة اللجان والمتمثلة في اللجنة الفنية ولجنة الشراكة المجتمعي، وإنشاء مركز صحفـــي شامل، وأربع لجان أخرى تغطي الأحساء وتوابعها.

وشدّد “البوعلي”، في هذا الصدد، على أهمية العمل المؤسسي حسب صلاحيات المجلس، وعلى تعزيز الجوانب الإيجابية والعمل على تحسين المستمر مع أهمية التنسيق مع الأمانة والجهات المعنية، مبديًا تقديره للجهود المبذولة من المجلس رئيسًا ونائبًا في فترته الأولى والتي سيتم متابعة قراراته وتوصياته للتأكد من إنجازها.

واعتبر “البوعلي” أن المجلس أمامه سنتان ستكون كافية لتعزيز الشراكة المجتمعية وإيجاد أصدقاء للمجلس شبابًا وشابات والاستفادة من الطاقات سواء متقاعدين أو غيرهم والعناية بكل ما يساعد المرأة وعملها البلدي وتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة، مختتمًا الاجتماع بشكر الأعضاء كافة على تعاونهم وما قدموه من مقترحات بناءة.

برجاء اذا اعجبك خبر “بلدي الأحساء” يقرّ خطة عمل المجلس في دورته الثانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء