تدشين حديقة «عين الخدود» بالأندلس
تدشين حديقة «عين الخدود» بالأندلس

تدشين حديقة «عين الخدود» بالأندلس حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تدشين حديقة «عين الخدود» بالأندلس .

مانشيت - على مساحة 25 ألف مترمربع وبمشاركة عدد من مستفيدي جمعية ذوي الإعاقة، بدأ أمين الأحساء م. عادل بن محمد الملحم أمس حديقة «عين الخدود» بحي الأندلس في مدينة الهفوف، بحضور وكلاء الأمانة وأعضاء المجلس البلدي، وفسر الملحم أن افتتاح هذه الحديقة يأتي امتدادا لخطط الأمانة المستمرة بإنشاء «الحدائق والساحات البلدية» في المدن والبلدات والهجر مساعدة للمواطنين في ظل المساندة اللامحدود من لدن قيادتنا الرشيدة – أيدها الله–، مشيراً إلى أنه رُوعي في إنشاء حديقة عين الخدود كغيرها من الحدائق الأخرى احتواؤها على مظلات واستراحات جلوس لقاصديها، مواقع لألعاب الأطفال رُوعي فيها التكاملية وأمان استخدامها وكذلك ملاعب كرة قدم للشباب يتم زراعتها بالنجيل الصناعي، وملاعب كرة مزدوجة المهام، ومضاميرة المشاة، وتـابع الملحم أن إطلاق أسماء (عيون المياه) على الحدائق والساحات البلدية يهدف إلى المحافظة على تسميات تراث وتاريخ الواحة من خــلال ترسيخها في المرافق العامة التي تنشئها الأمانة مساعدةً للمجتمع.

برجاء اذا اعجبك خبر تدشين حديقة «عين الخدود» بالأندلس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم