إنجاز 62 % من قطار الرياض.. والحافلات نهاية 2018
إنجاز 62 % من قطار الرياض.. والحافلات نهاية 2018

إنجاز 62 % من قطار الرياض.. والحافلات نهاية 2018 حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إنجاز 62 % من قطار الرياض.. والحافلات نهاية 2018 .

مانشيت - استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بقصر سموه مساء أمس الأول، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض- الأمراءَ وكبار المسؤولين، ومنسوبي مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام من الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، يتقدمهم أمين منطقة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس «إبراهيم بن محمد السلطان». وعبر سموه عن بالغ فخره واعتزازه بالمشروع الذي يقوم عليه شباب الوطن في الإشراف والإدارة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح واكتمال المشروع في وقته المحدد له، منوهاً بدور أمانة المنطقة ومثمناً جهود الجميع في مساعدة العاصمة.

وأخـبر المهندس إبراهيم السلطان: «إن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار - الحافلات) تم إنجاز أكثر من 62%

منه في قطار الرياض، وبالنسبة للحافلات تم التعاقد بداية هذا العام مع الشركات المنفذة لاستيراد نحو 900 حافلة، تبدأ بالتوافد نهاية 2018، لافتاً إلى العمل السائر في طرق الرياض للمسار المخصص للحافلات».

وأَرْشَدَ إلى عناصر المشروع الثلاثة: (طريق الملك عبدالله، طريق العليا العام) و(طريق المدينة المنورة) و(طريق المطار، طريق الملك خالد، طريق الملك عبدالعزيز) و(طريق الأمير سعود بن مقرن).


برجاء اذا اعجبك خبر إنجاز 62 % من قطار الرياض.. والحافلات نهاية 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة