قبول خريجي الثانوي والمعاهد الفنية بـ«تقنية» مكة المكرمة
قبول خريجي الثانوي والمعاهد الفنية بـ«تقنية» مكة المكرمة

قبول خريجي الثانوي والمعاهد الفنية بـ«تقنية» مكة المكرمة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر قبول خريجي الثانوي والمعاهد الفنية بـ«تقنية» مكة المكرمة .

مانشيت - كشــفت الكلية التقنية بمكة المكرمة فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنية، وذلك بدءا من الأحد الاتي وحتى 26 من شهر ربيع أول الجاري، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي 1439هـ.

وأَرْشَدَ رئيس القبول والتسجيل بالكلية م. هاني العبادي إلى القبول في قسم تقنية الحاسب الآلي في تخصص أعانَه فني وتخصص الشبكات وتخصص إدارة أنظمة شبكات وقسم التقنية الميكانيكية تخصص ميكانيكا سيارات وقسم التقنية الكهربائية تخصص قوى كهربائية، وقسم التقنية الإدارية في تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق، وقسم تقنية السياحة والفندقة في تخصص سفر وسياحة وتخصص الفندقة وتخصص الحج والعمرة. وأهاب م.العبادي بجميع المتقدمين تحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر قبول خريجي الثانوي والمعاهد الفنية بـ«تقنية» مكة المكرمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم