الجوازات: 4 ضوابط لتسجيل بلاغات هروب العمالة المنزلية إلكترونياً
الجوازات: 4 ضوابط لتسجيل بلاغات هروب العمالة المنزلية إلكترونياً

الجوازات: 4 ضوابط لتسجيل بلاغات هروب العمالة المنزلية إلكترونياً حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الجوازات: 4 ضوابط لتسجيل بلاغات هروب العمالة المنزلية إلكترونياً .

مانشيت - ركـــزت إدارة الجوازات، منع إلغاء بلاغات الهروب عن العمالة المنزلية بعد 15 يومًا من تقديمها، مؤكدة على تحويل المقيم إلى قائمة المراقبة لترحيله ومنعه من الدخول. وأبرزت عبر موقعها الإلكتروني أمس 4 ضوابط لتسجيل بلاغات هروب العمالة المنزلية إلكترونيًا، وهي أن تكون الإقامة سارية المفعول، ويكون البلاغ لمرة واحدة فقط لكل مكفول، ولا يمكن إلغاء بلاغ التغيب من أبشر، وإنما بمراجعة إدارة الوافدين خــلال 15 يومًا من تاريخ الإبلاغ، كذلك لا يتوجب أن تكون هناك تأشيرة خروج نهائي للعامل.

وفي أمر آخر، أوضحت الإدارة، إمكانية تمديد تأشيرة الزيارة قبل انتهائها بثلاثة شهور، داعية المقيمين إلى ضرورة التأكد من سداد الاستحقاق المالي الخاص بالمرافقين قبل بدء استخراج تأشيرة الخروج والعودة، ولفتت إلى أن التعليمات تسمح بتجديد هوية مقيم قبل انتهائها بثلاثة شهور.


برجاء اذا اعجبك خبر الجوازات: 4 ضوابط لتسجيل بلاغات هروب العمالة المنزلية إلكترونياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة