أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق
أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق

أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق .

مانشيت - كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس، المواطن محمد بن سلطان الشيباني سائق إحدى حافلات النقل المدرسي التي تعرضت للاحتراق وقام بعمل بطولي بإنقاذ الطالبات وإبعادهن عن خطر الحريق.

وثمن سمو أمير منطقة الرياض ما قام به المواطن الشيباني من عمل، اهتماماً ببناته الطالبات وحفاظاً على سلامتهن وأداء الأمانة التي وكلت إليه في إيصالهن سالمات لأهاليهن. وقدم سموه خطاب شكر للمواطن ومكافأة مالية . من جهته أعرب الشيباني عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن بندر على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً التزامه بواجبه تجاه عمله.

من جهة أخرى نوه سموه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع الصحي الخاص، مؤكدا سموه أهمية هذا القطاع، متمنيا لمنسوبيه التوفيق والنجاح.

جاء ذلك في بيان صحفي لسموه أمس خــلال تدشينه توسعة مستشفى دار الشفاء، حيث بين سموه دور القطاعات الصحية الخاصة في بناء الإنسان صحياً البناء السليم ووجودها كذراع ضروري في التنمية الصحية، متمنياً أن تكون الأعمال حسب التطلعات.


برجاء اذا اعجبك خبر أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة