نائب أمير جازان يرعى ختام حفل «عناية» لرعاية اليتيم
نائب أمير جازان يرعى ختام حفل «عناية» لرعاية اليتيم

نائب أمير جازان يرعى ختام حفل «عناية» لرعاية اليتيم حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب أمير جازان يرعى ختام حفل «عناية» لرعاية اليتيم .

مانشيت - رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء أمس الإحتفال الختامي لبرنامج «عناية» رعاية اليتيم الذي نفذته جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجازان ومؤسسة السبيعي الخيرية، وذلك بقاعة الاحتفالات في فندق رايدسون بلو بمدينة جيزان.

وأخـبر رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة شيخين بن محمد العبدلي كلمة استعرض فيها أهم الإنجازات والنتائج التي حققها البرنامج الذي استفاد منه أكثر من «50» يتيمًا على مدى أربع سنوات.

عقب ذلك ألقى الطالب ياسر بن أحمد الجابري كلمة المستفيدين من مساعدات برنامج «عناية» لرعاية اليتيم، أعرب فيها عن سعادته والمستفيدين من البرنامج وما حصلوا عليه طيلة فترة تنفيذه.

بعد ذلك ألقيت كلمة مؤسسة السبيعي الخيرية الداعمة للبرنامج ألقاها مساعد الرئيس العام للمؤسسة حسن الشريم استعرض فيها مساهمة المؤسسة في إنجاح البرنامج الذي قام في نسخته الأولى بمحافظة العارضة.


برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير جازان يرعى ختام حفل «عناية» لرعاية اليتيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة