أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة
أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة

أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة .

مانشيت - اعلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي بدأ العمل به على مساحة مليون متر مربع ويضم 900 فيلا سكنية من قبل عدد من المطورين العقاريين بالقطاع الخاص وبأحجام مختلفة وبدأ الحجز في المشروع الاثنين المــنصرم من قبل المواطنين المستحقين.

جاء ذلك خــلال استقباله أمس بمكتبه بالإمارة رئيس فرع وزارة الإسكان بمنطقة تبوك المهندس إسماعيل عطالله المسعودي مرحبا به سموه والذي قدم تقريرا عن مشروع وزارة الاسكان الجديد حيث بارك سمو أمير المنطقة المشروع الحيوي الهام الذي يهم المواطنين بالدرجة الأولى ويعتبر من المشروعات التي تسهل على المواطنين الحصول على الإسكان بكل يسر وسهولة وبأقساط مريحة.

ونوه سموه بما يلقاه قطاع الإسكان بالمملكة من أعانَه كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.

ومن جهته أعرب المهندس المسعودي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على متابعته ودعمه لأعمال فرع وزارة الإسكان بالمنطقة للقيام بدورها في مساعدة المواطنين.


برجاء اذا اعجبك خبر أمير تبوك يطلع على مشروع إسكان يضم 900 فلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة