سلطان بن سلمان يستقبل وزيرة السياحة البلغارية
سلطان بن سلمان يستقبل وزيرة السياحة البلغارية

سلطان بن سلمان يستقبل وزيرة السياحة البلغارية حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سلطان بن سلمان يستقبل وزيرة السياحة البلغارية .

مانشيت - التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مقر الهيئة بالرياض أمس وزيرة السياحة في جمهورية بلغاريا السيدة نيكولينا انجلكوفا والوفد المرافق لها. وجرى خــلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال السياحة، وتفعيل اتفاقية التعاون بين البلدين في مجال السياحة والموقعة في مدينة صوفيا بجمهورية بلغاريا في شهر محرم من العام المــنصرم.

من جهة أخرى يتفقد سموه الصباح، عدداً من مشروعات الهيئة بمنطقة القصيم، كذلك يحضر سموه ورشة عمل «العناية بالمساجد التاريخية بالقصيم - المرحلة الأولى» التي تقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، التي تعتبر تفعيلاً لاتفاقية التعاون بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للعناية بالمساجد التاريخية بالمملكة، التي تشهد توقيع 13 اتفاقية للترميم والعناية بمساجد تاريخية بالمنطقة.


برجاء اذا اعجبك خبر سلطان بن سلمان يستقبل وزيرة السياحة البلغارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة