قمة (الشتاء) تجمع الهلال (الجريح) والأهلي الطموح
قمة (الشتاء) تجمع الهلال (الجريح) والأهلي الطموح
أحد يبحث عن (طوق النجاة) أمام القادسية.. مساء الصباح

قمة (الشتاء) تجمع الهلال (الجريح) والأهلي الطموح

تختتم مساء الصباح الجمعة منافسات الجولة الـ12 من دوري عبداللطيف السعـــودي لكرة القدم للمحترفين بلقاءين, حيث يستضيف أحد نظيره القادسية عند الـ6:15م على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة, وفي اللقاء الآخر يستضيف الهلال نادي الأهلي عند الـ8:00م على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

أحد - القادسية
يسعى نادي أحد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في كسب النقاط الثلاث للهروب من شبح المؤخرة خاصة وأن النـــــــادي يتذيل سلم ترتيب الــــدوري برصيد نقطي 9 نقاط حصدها من 11 مباراة انتصر في مباراتين وتعادل في 3 بينما خسر 6 لقاءات.

في الناحية الاخرى القادسية هو الآخر كسب الثلاث نقاط تعني الابتعاد عن مؤخرة الترتيب حيث يفصله 4 نقاط فقط عن متذيل سلم الترتيب نادي أحد رغم أن النـــــــادي القدساوي يحتل حالياً الترتيب العاشر برصيد نقطي 13 نقطة حصدها من 11 لقاء انتصر في 3 وتعادل في مثلها بينما خسر أربع مواجهات.

الهلال - الأهلي
يلعب الهلال اللقاء على أرضه وبين جماهيره المنكسرة بعد ضياع الحلم الآسيوي ويسعى لاعبو الهلال في مصالحة جماهيرهم بعد خسارة البطولة الآسيوية أمام أوراوا الياباني, ويأمل الهلاليون في كسب النقاط الثلاث والزحف نحو الصدارة وانتزاعها الأهلي , الهلال في الترتيب الثالث ويمتلك 20 نقطة حصدها من 8 لقاءات انتصر في 6 وتعادل في لقاءين ولم يتعرض للخسارة في مواجهاته حتى الآن ولديه مواجهتان مؤجلتان.

في الناحية الاخرى يسعى الأهلي إلى كسب النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة ويفتقد في هذا اللقاء لقلبي الدفاع معتز هوساوي وابوابونا, يحتل الأهلي حالياً صدارة ترتيب دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين برصيد نقطي 24 نقطها كسبها من 11 لقاء انتصر في 7 مواجهات وتعادل في 3 بينما خسر واحدة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية