محافظ الأحساء يهنئ العفالق بحصوله على جائزة الأعمال الإنسانية
محافظ الأحساء يهنئ العفالق بحصوله على جائزة الأعمال الإنسانية

محافظ الأحساء يهنئ العفالق بحصوله على جائزة الأعمال الإنسانية حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الأحساء يهنئ العفالق بحصوله على جائزة الأعمال الإنسانية .

مانشيت - هنأ صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ ‫الأحساء‬ رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان بالأحساء، محمد بن عبدالعزيز العفالق بمناسبة حصوله على جائزة GUSI PEACE PRIZE INTERNATIONAL 2017 للاعمال الانسانية والمعتمدة من رئيس الفلبين.

وبرهن سموه ان هذه الجائزة العالمية تتويج للأحساء وأهلها الأوفياء الذين عرفوا بحبهم للعمل الاجتماعي والانساني. وهي دافع للشباب للانخراط في العمل التطوعي والاجتماعي والانساني.

وتعتبر الجائزة التي حصل عليها العفالق من الجوائز العالمية التي تمنح للأشخاص الذين يكون لهم دور انساني في السلام والاعمال الانسانية والإغاثية والبحثية والطبية.

وقد صدر للجائزة مرسوم جمهوري من رئيس الفلبين رقم ١٤٧٦وتقام بشكل سنوي في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي من كل سـنــــة.

وقد تم هذا العام تكريم ١٢ فائزا من أرجاء أرجاء العـالم وسط إحتفال رسمي حضره المسؤلون وأعضاء السلك الدبلوماسي من عدة دول، وبحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين بالفلبين المستشار ماجد بن شويل الغامدي.

ويعتبر العفالق ثالث سعودي يحصل على هذه الجائزة العالمية بعد صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل آل سعود في سـنــــة ٢٠١٣ وسعد بن نهار البداح في سـنــــة ٢٠١٤.

وكان العفالق قد ألقى كلمة شكر فيها حكومة الفلبين والقائمين على الجائزة. وأشاد بالدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في أعانَه المؤسسات الخيرية والاجتماعية المحلية ماديا وتنظيميا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين. وكذلك الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في اليمن وسوريا والعراق ورواندا.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الأحساء يهنئ العفالق بحصوله على جائزة الأعمال الإنسانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم