الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا
الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا

الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا .

مانشيت - اتفقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة على تفعيل برامج الحوار الوطني في كل فروع المؤسسة في المنطقة ووضع خطة تنفيذية تشمل 10 كليات ومعاهد في الشرقية ليستفيد من البرامج ما يقارب 15 ألف متدرب ومتدربة، مع خطة مماثلة لتطوير الكادر التعليمي بما ينعكس ايجابيًا على كافة منسوبي المؤسسة من موظفين وطلاب.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم وفد فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية برئاسة رئيس الفرع د.خالد بن محمد البديوي، لبحث أوجه التعاون والشراكة.

حيث عقد الجانبان اجتماعًا قدّم فيه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني عرضًا تعريفيًا لبرنامج «نسيج» الوطني والذي يهدف لتعزيز قيم التلاحم والتعايش الوطني ورفع مستوى الوعي لدى الأفراد؛ لبناء حصانة ذاتية لديهم.

من طرفه، قدّم السلوم تعريفًا بالكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة في المنطقة الشرقية.

وفي نهاية الزيارة، قدم د.خالد البديوي الشكر والثناء للسلوم على حفاوة الاستقبال وحرصه على مساعدة الأهداف الوطنية والتي تعتبر المؤسسة العامة للتدريب منبرًا ضروريًا لتعزيزها.

برجاء اذا اعجبك خبر الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم