بعد تجديد الثقة.. رئيس بلدي النعيرية: خدمة المواطن محور اهتمامنا
بعد تجديد الثقة.. رئيس بلدي النعيرية: خدمة المواطن محور اهتمامنا

بعد تجديد الثقة.. رئيس بلدي النعيرية: خدمة المواطن محور اهتمامنا حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعد تجديد الثقة.. رئيس بلدي النعيرية: خدمة المواطن محور اهتمامنا .

مانشيت - جدد أعضاء المجلس البلدي بمحافظة النعيرية الثقة في رئيس المجلس مبارك بن شاهر السهلي وذلك بترشيحه لرئاسة المجلس للفترة الثانية من الدورة الثالثة، بينما اختار الأعضاء فهد بن ناصر الدوسري نائبا للمجلس من خــلال التصويت الذي تم في انعقاد الجلسة لاختيار رئيس المجلس ونائبه بحضور كل الأعضاء وأمين المجلس.

وثمن رئيس المجلس مبارك السهلي ثقة الأعضاء باختياره رئيسا للمجلس، متطلعا أن يكون عند حسن ظنهم جميعا، بينما قدم شكره لجميع أعضاء المجلس على جهودهم التي بذلوها خــلال الفترة الأولى من الدورة الحالية وما لمسه أهالي المحافظة، من محاولات المجلس لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم، وبرهن حرصه على التعاون مع أعضاء المجلس لخدمة المحافظة، وأَرْشَدَ رئيس المجلس البلدي بالنعيرية إلى أهمية الاستمرار في منح أهم الخدمات لأهالي المحافظة والمراكز والهجر التابعة والوقوف على احتياجات قاطنيها، مؤكدا أن الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين ستكون محور اهتمام المجلس البلدي، منوها على التنسيق الكامل مع بلدية محافظة النعيرية لتحقيق الاستفادة المثلى من هذه الخدمات، ونبه أن جلسة انتخاب رئيس المجلس ونائبه تمت تنفيذها في أجواء مرتفعة من الشفافية، مضيفا أن هناك انسجاما وتفاهما دائما بين أعضاء المجلس لما ينعكس على مصلحة العمل بصورة ايجابية تلبي احتياجات المواطن وما ينتظره من المجلس. وعبر نائب رئيس المجلس فهد الدوسري عن سعادته بهذه الثقة التي أولاها له الأعضاء باختياره نائبا لرئاسة المجلس، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يعنيه على حمل هذه الأمانة والمسؤولية لما يساعد محافظة النعيرية، وبرهن أنه سيبذل المزيد من الجهود مع كافة زملائه في المجلس في سبيل تطوير المحافظة وما يواصل لها من مراكز وهجر.

image 0

فهد الدوسري

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تجديد الثقة.. رئيس بلدي النعيرية: خدمة المواطن محور اهتمامنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم