320 مليونا لمشاريع طرق وأنفاق تبوك
320 مليونا لمشاريع طرق وأنفاق تبوك

320 مليونا لمشاريع طرق وأنفاق تبوك حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 320 مليونا لمشاريع طرق وأنفاق تبوك .

مانشيت - وقف الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس، على مشاريع الجسور والأنفاق التي تنفذها أمانة المنطقة بمدينة تبوك، بقيمة زادت عن 320 مليون ريال. وكان في استقبال سموه عند مشروع جسر تقاطع الملك خالد مع عمرو بن العاص وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية ناصر الخريصي وأمين تبوك نايف السعيدان ومدير سـنــــة الدراسات والمشاريع م. محمد هاشم، ومدير الإدارة العامة للمشاريع م. عبدالرحمن المــنصرم. وشاهد أمير تبوك نسب الإنجاز في المشاريع الجاري تنفيذها من خــلال الشرح الذي قدمه أمين منطقة تبوك والتي تجاوزت في مشروع تقاطع طريقي عمرو بن العاص والملك خالد 95%، موجها سموه أمين المنطقة بالعمل على سرعة اتمام فتح الجسر أمام الحركة المرورية بالإضافة إلى تسهيل الحركة المرورية من تحت الجسر في الاتجاهين على طريق الملك خالد بعد اتمام الأعمال القائمة فيه، كذلك استمع سموه لشرح عن سير العمل في مشروع إنشاء جسر تقاطع طريقي عمرو بن العاص وعمر بن الخطاب والبالغة نسبة الإنجاز فيه 95%، كذلك شاهد الإنجازات بمشروع نفق تقاطع طريقي الملك خالد والملك فهد، والتي وصلت نسبة الإنجاز فيه 75%، واستمع سموه لشرح عن مشروع إنشاء نفق تقاطع طريقي الملك عبدالله والملك فهد، والتي تجاوزت نسبة الإنجاز فيه 24%، وحث سموه الشركات القائمة بأعمال الإنشاء في النفقين على سرعة الإنجاز لما تمثله هذه المشاريع من أهمية للنقل داخل مدينة تبوك، وتسهيل حركة السير داخل طرقها الرئيسية المهمة.

وشاهد سموه آخر الإنجازات في مشروع إنشاء المرحلة الثانية من جسر طريقي الملك فهد والإمام عبدالرحمن بن فيصل، والتي تجاوزت نسب الإنجاز فيه 14%.

برجاء اذا اعجبك خبر 320 مليونا لمشاريع طرق وأنفاق تبوك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم