وزير لبناني: الافتراءات ضد المملكة دعاية للنظام الإيراني وأذرعته الإرهابية
وزير لبناني: الافتراءات ضد المملكة دعاية للنظام الإيراني وأذرعته الإرهابية

وزير لبناني: الافتراءات ضد المملكة دعاية للنظام الإيراني وأذرعته الإرهابية مانشيت نقلا عن تواصل ننشر لكم وزير لبناني: الافتراءات ضد المملكة دعاية للنظام الإيراني وأذرعته الإرهابية .

مانشيت - ركــز وزير الدولة اللبنانية لشؤون النازحين معين المرعبي أن حملات الإساءة والافتراءات التي تتعرّض لها المملكة العربية السعودية تندرج في مضمار استراتيجية ودعاية يقوم بها النظام الإيراني وذراعه الإرهابي حزب الله، لحرف الأنظار عن المخطط الإيراني والارتكابات والمجازر وأعمال التهجير والاستضعاف التي يقوم بها النظام الإيراني وأذرعته الإرهابية في لبنان وسوريا والعراق وصولاً إلى البحرين واليمن من أجل تغيير هوية هذه البلدان وجعلها إما تدور بالفلك الإيراني الإرهابي، أو محاولة نشر الفوضى والخراب والدمار فيها لشرذمتها وإضعافها تمهيداً للإمساك بها .

وأخـبر المرعبي في بيان له الصباح: ” إن المحاولات المستمرة وإن نجحت بشكل جزئي، فلا يمكن لها أن تحجب احتضان المملكة للبنان وما لها من مواقف وتضحيات وأيادٍ بيضاء على لبنان على مدى التاريخ حتى يومنا هذا، سواءً بإنجاز التسوية السياسية المتمثلة باتفاق الطائف الذي أوقف الحرب الأهلية في التسعينات، أو من خــلال أعانَه الاستقرار أو إنشاء البنى التحتية الاستراتيجية الخاصة في قطاعات المياه والكهرباء والطرقات والتربية والصحة والاقتصاد في الوقت الذي كانت إيران تساند ميليشيا لبنانية إرهابية لتعيث فساداً في الأرض لتستخدمها لمصالحها التوسعية ضاربة بعرض الحائط هيبة الدولة ومؤسساتها وأمن اللبنانيين وعلاقتهم الأخوية بمحيطهم العربي”.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير لبناني: الافتراءات ضد المملكة دعاية للنظام الإيراني وأذرعته الإرهابية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل