اهم الاخبار العاجلة : حملة "#وطن_بلا_مخالف" تضبط 595 مخالفاً خلال 5 أيام بمنطقة تبوك
اهم الاخبار العاجلة : حملة "#وطن_بلا_مخالف" تضبط 595 مخالفاً خلال 5 أيام بمنطقة تبوك

تبوك / واصلت الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل "وطن .. بلا مخالف"، أعمالها في منطقة تبوك والمحافظات التابعة لها بمشاركة الجهات الأمنية والحكومية ذات العلاقة، حيث ضبطت 595 مخالفاً خــلال 5 أيام.

وفسر الناطق المذيـــــع لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد بن أحمد الغبان، أن الحملة الأمنية الميدانية التي تقوم بها شرطة منطقة تبوك بالتعاون مع الجهات المعنية لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود التي بدأت يوم الأربعاء المــنصرم، تمكنت من ضبط 595 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل من عدة جنسيات حتى الصباح ، من خــلال الحملات الشاملة وإقامة نقاط الضبط الأمنية لرصد المخالفين والمتسللين في كافة المواقع وأماكن العمل التي شملت مدينة تبوك وكافة المحافظات والمراكز والقرى بالمنطقة، وجرى تسليمهم للجهات المختصة للتعامل معهم حسب ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات.

وبرهن مواصلة الحملة أعمالها الأمنية لتعقب المخالفين حسب خطط العمل المعدة للحملات الأمنية الشاملة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها, داعياً المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات المنصوص عليها بعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل والتعامل معهم أو منح المساندة لهم تجنباً لوقوعهم تحت طائلة العقوبات والإجراءات النظامية.

المصدر : وكالات