"تعليم الرياض" يعلن أسماء الفائزات بمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن‎
"تعليم الرياض" يعلن أسماء الفائزات بمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن‎
في دورتها العشرين لعام ١٤٣٩هـ على مستوى إدارة تعليم العاصمة

أقامت إدارة التوعية الإسلامية، بالإدارة العامة التعليم بمنطقة الرياض، التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، في دورتها العشرين، لعام ١٤٣٩هـ على مستوى إدارة تعليم الرياض والتي أقيمت يوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٢/٢٤ في مقر مبنى الإدارات النسائية في الوشم .

وجاءت نتيجة التصفيات كالتالي، في الفرع الأول: لم يتقدم أحد، بينما انتصر بالمركز الأول في الفرع الثاني الطالبة دينا بنت ناصر بن عبدالله العريض من "ثانوية ٦٤" التابعة لمكتب تعليم شمال، والمركز الثاني الطالبة أروى بنت عبدالله بن حسين السعيد من (ثانوية ٤ لتحفيظ القرآن الكريم) التابعة لمكتب تعليم البديعة.

وفي الفرع الثالث، انتصر بالمركز الأول الطالبة سارة بنت هشام بن عبدالرحمن آل الفريان من ثانوية دور الذكر الأهلية التابعة لمكتب تعليم وسط .

وبالفرع الرابع، انتصر بالمركز الأول المعلمة سارة بنت سليمان بن محمد الحماد، من مدارس الفرسان الأهلية، التابعة لمكتب شمال، والمركز الثاني، الطالبة ليان بنت عبدالرحمن بن عبدالعزيز الراجحي، من ثانوية دور الذكر الأهلية، التابعة لمكتب تعليم وسط.

أما في الفرع الخامس، انتصر بالمركز الأول، الطالبة أروى بنت عبدالإله بن فهد المبيريك، من مدارس الرياض (دبلوما) ) التابعة لمكتب تعليم غرب، والمركز الثاني، الطالبة نادية بنت ناصر بن شبنان القحطاني من الثانوية الأولى، التابعة لمكتب تعليم المزاحمية، والمركز الثالث، الطالبة ريم بنت خالد بن محمد الرشيد من ثانوية تحفيظ القرآن الأولى بالدرعية، التابعة لمكتب تعليم شمال.

من طرفها بَارَكْت مديرة إدارة التوعية الإسلامية ماجدة العصلاني للفائزات بقولها: نبارك للمعلّمة وللطالبات الفائزات ونسأل الله لهن دوام التوفيق وثبات الحفظ، كذلك نبارك للمكاتب والمدارس التي فازت طالباتها، مقدمة شكرها للمحكمات والمشاركات في إنجاح المسابقة وفعالياتها وللمشرفة على المسابقة بإدارة التوعية الإسلامية لطيفة العريفي .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية