«المياه» تدشن مشروعات وحملات تشجير بحائل الصباح
«المياه» تدشن مشروعات وحملات تشجير بحائل الصباح

«المياه» تدشن مشروعات وحملات تشجير بحائل الصباح حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «المياه» تدشن مشروعات وحملات تشجير بحائل الصباح .

مانشيت - يدشن وزير البيئة والمياه والزراعة م. عبدالرحمن الفضلي، الصباح السبت، عدداً من مشروعات المياه في منطقة حائل، إضافة إلى إطلاق حملات تشجير في المنطقة، ولقاء المواطنين. وفسر رئيس سـنــــة الإدارة العامة للزراعة في حائل م. أحمد الشدوخي، أن الزيارة تأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالالتقاء بالمواطنين في كل مناطق المملكة، وتفقد احتياجاتهم، إلى جانب لقاء الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، حيث سيتم بداية مشروعات للمياه، وتفقد بعض مرافق الزراعة والمياه، إضافة إلى الوقوف ميدانياً على الكثير من المواقع والأودية، لبحث سبل الاستفادة منها، ودعم عمليات التشجير بالاستفادة من المياه المعالجة. وأَرْشَدَ الشدوخي إلى أن الزيارة ستشمل لقاء المواطنين والمزارعين، إضافة إلى إطلاق حملة تشجير في متنزه مشار الوطني، وتفقد محطة مياه الشقيق والمختبر البيطري، وفرع مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة.

برجاء اذا اعجبك خبر «المياه» تدشن مشروعات وحملات تشجير بحائل الصباح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم