يوم ترفيهي للمشاركين في «قارئ القرآن» برأس تنورة
يوم ترفيهي للمشاركين في «قارئ القرآن» برأس تنورة

يوم ترفيهي للمشاركين في «قارئ القرآن» برأس تنورة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يوم ترفيهي للمشاركين في «قارئ القرآن» برأس تنورة .

مانشيت - استقبل نادي الحي برأس تنورة 60 قارئا صغيرا للقرآن من المشاركين في برنامج «القارئ الصغير» بالمحافظة، حيث قضوا يوما ترفيهيا، مارسوا خلاله مواهب متنوعة. وأشرف على الطلاب إبراهيم عمران وسعيد مغنم والطاف الرحمن ومشير مغنم.

وأخـبر مشرف الفــــــريق عبدالله هنيدي ان الفــــــريق احتضن عددا من المشاركين في برنامج «القارئ الصغير» برأس تنورة، الذين أمضوا وقتا ممتعا مع مشرفيهم المشاركين في البرنامج.

ونبه المشرف إبراهيم عمران إلى مشاركة 60 طفلا من البرنامج، الذين أمضوا يوما ترفيهيا للطلاب. مبينا أن بعضا من الطلاب قد حفظ 14 جزءا والأقل نصف حزب، وتتراوح أعمار المتواجدين في البرنامج بين 6 و10 سنوات. والمح إلى ان البرنامج لقي رضا أولياء الأمور، وترك انطباعا إيجابيا بين المشاركين.

برجاء اذا اعجبك خبر يوم ترفيهي للمشاركين في «قارئ القرآن» برأس تنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم