مدير فعالية داون تاون 2 يرد على اتهامات إتلاف لوحات الفنانين بخميس مشيط
مدير فعالية داون تاون 2 يرد على اتهامات إتلاف لوحات الفنانين بخميس مشيط

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نفى رئيس فعالية داون تاون 2، محمد حسين القحطاني، اتهامات لجنة التنشيط السياحي بمحافظة خميس مشيط  بأن منظم الفعالية هو السبب الرئيسي في إتلاف لوحات الفنانين والفنانات الرسامين الذي شاركوا خــلال الفعالية.

وتـابع القحطاني في بيانات إلى “المواطن” أن كل ما ذكره عضو لجنة النشيط السياحي ورئيس اللجنة الإعلامية خالد مريط لا  صحة له، موضحًا أن إدارة فعالية داون تاون لم تستلم أي عمل من الفنانين ولا توجد عقود بين الإدارة والفنانين على الأعمال.

ونبه إلى أن إدارة الفعالية جهزت موقع الفنانين مجانًا وذلك لدعم الفنانين والفنانات في المنطقة، متابعًا أن مجموعة من الفنانين والفنانات عرضوا أعمالهم الفنية وذلك رغبة منهم وبدون وجود أي طلب أو اتفاق بينهم وبين الإدارة وعرضت مجموعة كبيرة أعمالها للبيع والعرض وكانت الإدارة داعمة لهم بالموقع.

واستمر أن يوم الجمعة الموافق 7 من ذي القعدة نوهت الإدارة على الفنان مادين والذي كان المنسق مع الفنانين والإدارة والذي أبلغ كل الفنانين والفنانات بدوره، أنه يتوجب حضور الجميع يوم الجمعة حيث إنه آخر يوم للفعالية وذلك لاستلام أعمالهم ويوجد كل ما يثبت ذلك.

وبرهن القحطاني أن إدارة الفعالية يتوجب عليها تسليم الموقع بعد الفعالية للجنة التنمية السياحية بمحافظة خميس مشيط، وعلى هذا فإن إدارة فعالية داون تاون تنوه للجميع بأنه لا صحة لما ذكر وأنها سوف تحاسب من يسعى إلى تشويه سمعة الفعالية والإدارة بالكلام المزيف والعاري من الصحة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن