فيصل بن معمر: منتدى حوار الثقافات والأديان سيكون الأول من نوعه في العالم العربي
فيصل بن معمر: منتدى حوار الثقافات والأديان سيكون الأول من نوعه في العالم العربي

فيصل بن معمر: منتدى حوار الثقافات والأديان سيكون الأول من نوعه في العالم العربي حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيصل بن معمر: منتدى حوار الثقافات والأديان سيكون الأول من نوعه في العالم العربي .

مانشيت - ركــز الدكتور فيصل بن عبد الرحمن معمر الأمين العام لمركز عبد الله بن عبد العزيز للحوار أن جلسات منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية هدفها مواجهة التطرف والإرهاب والعنف.

ووصف بن معمر المنتدى – خــلال لقاء معه في تقرير بـ”نشرة التاسعة” المذاعة على القناة الأولى مساء الصباح السبت – بأنه منتجًا للأفكار التي يمكن أن تتفق عليها المؤسسات الدينية ونشطاء الحوار والأفراد.

وأَرْشَدَ فيصل إلى أن هذه المناظرة ستكون هي الأولى من نوعها في أرجاء العـالم العربي بحيث تجمع نشطاء الحوار والمؤسسات والأفراد.

وفي نفس السياق أبان القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر أن هذا المنتدى يصب في أعانَه عملية الاعتدال لتقدم المنطقة ولمواجهة التطرف وخلق مساحة جديدة من المشتركات وبناء الجسور وهذه العملية دور القادة الدينيين فيها ضروري لأنهم يلعبون دورًا في المشاركة في صياغة العقول وسرعة التوجهات الفكرية.

برجاء اذا اعجبك خبر فيصل بن معمر: منتدى حوار الثقافات والأديان سيكون الأول من نوعه في العالم العربي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى