الأوقاف تصدر أعدادًا خاصة من مجلة “منبر الإسلام” بمناسبة المولد النبوي
الأوقاف تصدر أعدادًا خاصة من مجلة “منبر الإسلام” بمناسبة المولد النبوي

الأوقاف تصدر أعدادًا خاصة من مجلة “منبر الإسلام” بمناسبة المولد النبوي حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأوقاف تصدر أعدادًا خاصة من مجلة “منبر الإسلام” بمناسبة المولد النبوي .

مصر

مانشيت - القاهرة - أ ش أ

وجه محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بإصدار عدد خاص من مجلتي “منبر الإسلام” و”الفردوس” بمناسبة ذكرى مولد الرسول (صلى الله عليه وسلم) التي تحل خــلال شهر ربيع الأول الاتي.

جاء ذلك خــلال الاجتماع الذى عقده الوزير مساء الصباح السبت بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية حضره أحمد عبد الهادي رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية ، والدكتور أيمن إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للسيرة والسنة ، والدكتور حسن خليل رئيس سـنــــة التحرير والنشر.

يأتي ذلك في مضمار مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف، ويتضمن العدد عرضا لخمسة كتب منها ثلاث كتب تحت عنوان “خمسة كتب في مجلة” في عدد واحد، تيسيرا على القارئ.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الأوقاف تصدر أعدادًا خاصة من مجلة “منبر الإسلام” بمناسبة المولد النبوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى