محمود سالم لـ”نشرة التاسعة”: تفعيل دور الرياضة في مؤتمر الشباب
محمود سالم لـ”نشرة التاسعة”: تفعيل دور الرياضة في مؤتمر الشباب

محمود سالم لـ”نشرة التاسعة”: تفعيل دور الرياضة في مؤتمر الشباب حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمود سالم لـ”نشرة التاسعة”: تفعيل دور الرياضة في مؤتمر الشباب .

مصر

مانشيت - أخبار مصر - رباب عبد الجواد

أخـبر محمود سالم اللاعب المشهور نادي المقاولون العرب السابق وأحد المشاركين في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ انه سيتم تبادل الأفكار مع شباب أرجاء العـالم الحاضرين للمؤتمر في كل النواحي سواء رياضية أو سياسية أو الثقافات المختلفة بحيث نصل إلى تقريب وجهات النظر بيننا ونقتبس منهم الإيجابيات ونطرد السلبيات من خــلال الندوات التي ستعقد خــلال المنتدى.

وتـابع سالم – خــلال لقائه مع موفد التليفزيون المصري في “نشرة التاسعة” المذاعة على القناة الأولى مساء الصباح السبت – انه سيتم عرض التجربة المصرية من خــلال تفعيل دور الشباب طبقًا للبرنامج الرئاسي الذي حدده رئيس الجمهورية وسيتم بــواسطته تفعيل دور الرياضة لإنشاء جيل فعال من الشباب نستطيع إعادة ترتيب أفكاره لتكون سليمة ومواكبة للعصر والبعد عن التشرد والبعد عن المخدرات وعن التدخين وعن العادات السلبية.

برجاء اذا اعجبك خبر محمود سالم لـ”نشرة التاسعة”: تفعيل دور الرياضة في مؤتمر الشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى