راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب
راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب

راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب .

مانشيت - ركــز يحيى راشد وزير السياحة أن مصر متقدمة على أرجاء العـالم كله في محاورة الشباب والدفع بهم إلى الأمام لأن الشباب هو المطلع على المستقبل، مشيرًا إلى أن هذا التطور يزيد من ثمن مصر بالإضافة إلى أهمية الحوار الذي يدعو إلى أن مصر رائدة في اعتماد كل الخطوات للتسامح وإفشاء السلام بين الشعوب.

وتـابع راشد – خــلال مداخلة هاتفية لـ”نشرة التاسعة” المذاعة على القناة الأولى مساء الصباح السبت – أن المؤتمر يعتبر رسالة رد اعتبار لمدينة شرم الشيخ وإلى المقار السياحية بصفة عامة وهناك تدعيم لتصحيح الصورة الذهنية لمصر لأنه لأول مرة يتم على أرض مصر لقاء بين كل هذه الطاقات الشبابية.

وبرهن راشد مؤتمر الشباب يرسل رسالة أمن واستقرار أن مصر آمنة وأن أرجاء العـالم كله يأتي إلى مصر وإلى شرم الشيخ بالتحديد التي كان عليها في وقت من الأوقات حظر سفر.

واستمر الدور المذيـــــع والدور الدعائي يأتي في خطوات هامة جدًا بأخذ كل هذه الرسائل وتوصيلها للعالم ولا يجب أن ننسى أن التواصل الإجتماعى الصباح أصبح وسيلة سريعة ومهمة وفعالة.

برجاء اذا اعجبك خبر راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى