هجوم للنصرة على بلدة بالجولان وإسرائيل تتأهب للدفاع عنها
هجوم للنصرة على بلدة بالجولان وإسرائيل تتأهب للدفاع عنها

هجوم للنصرة على بلدة بالجولان وإسرائيل تتأهب للدفاع عنها مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هجوم للنصرة على بلدة بالجولان وإسرائيل تتأهب للدفاع عنها .

مانشيت - مانشيت :- قتل 9 أشخاص على الأقل بعد اقتحام بسيارة مفخخة نفذته جبهة النصرة ضد موقع للنظام السوري في بلدة حضر ذات الغالبية الدرزية بالقنيطرة المتاخمة لهضبة الجولان.

وأوضحت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري أن السيارة المفخخة اقتحمت حاجزا لقوات النظام على مدخل البلدة، وقام انتحاري بتفجيرها على الفور.

وأَرْشَدَت إلى أن التفجير أعقبه إطلاق نار وصواريخ في البلدة.

في وقت سابق أن وسائل إعلامية تابعة للنظام السوري أخـبرت، إن المسلحين يستهدفون السيطرة على منطقة جبل الشيخ الاستراتيجية بين سوريا ولبنان، ويعمدون إلى شن غارات بين وقت وآخر.

من طرفه أخـبر جيش الاحتلال إنه مستعد للدفاع عن قرية الحضر الواقعة في الجانب السوري من الجولان بعد تصاعد القتال فيها بين النظام وجبهة النصرة.

وأخـبر بيان صادر عن الاحتلال إن "قوات الدفاع الإسرائيلية جاهزة ومستعدة لمساعدة سكان القرية ومنع إلحاق أضرار بها أو سقوطها من منطلق التزام بحماية السكان الدروز".

ويأتي البيان الإسرائيلي في ظل حديث لمسؤولين بتل أبيب عن تباحث بخصوص مساعدة سكان القرية بعد ضغوط مارسها أقاربهم الدروز بإسرائيل لتقديم المساعدة.

المصدر: رويترز 

برجاء اذا اعجبك خبر هجوم للنصرة على بلدة بالجولان وإسرائيل تتأهب للدفاع عنها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز