مصر.. «جماعة مغمورة» تزعم مسؤوليتها عن هجوم الواحات
مصر.. «جماعة مغمورة» تزعم مسؤوليتها عن هجوم الواحات

مصر.. «جماعة مغمورة» تزعم مسؤوليتها عن هجوم الواحات حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصر.. «جماعة مغمورة» تزعم مسؤوليتها عن هجوم الواحات .

مانشيت - كشــفت أمس الجمعة جماعة إرهابية غير معروفة تدعي «أنصار الإسلام» مسؤوليتها عن اقتحام الواحات بالصحراء الغربية المصرية في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم وسط تشكيك في المصداقية، خاصة أن الجماعة المغمورة لم تقدم أي دليل على تورطها في الاعتداء، كذلك نقلت البيان جماعة أخرى تسمى «حراس الشريعة»، وجاء في بيان صدر عن الجماعة الإرهابية حسبما نقلت وكـــالة رويترز «إن هذا الهجوم بدأت به الجماعة جهادها»، وشهــــــدت المنطقة 175 بطريق الواحات اقتحامًا إرهابيًا الجمعة 20 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم، أسفر عن استشهاد 16 من رجال الشرطة وإصابة 13 غيــرهم، ومقتل 15 إرهابيًا، واقتحــمت قوات القوات والشرطة أوكار الإرهابيين في صحراء الواحات على مدار يومين للثأر من الشهداء، وتمكنوا من القضاء على كل المسلحين وتحرير النقيب محمد الحايس الذي اختطفه الإرهابيون وقت الحادث، بينما رجح مراقبون تسلل التنظيم الإرهابي إلى المنطقة الصحراوية عبر الحدود الليبية، مستشهدين بحجم التسليح والأعداد التى تجاوزت الـ50 عنصرًا.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر.. «جماعة مغمورة» تزعم مسؤوليتها عن هجوم الواحات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة