إنجاز 70% من القطع الصخري بمشروع تأهيل عقبة "عبدالله غريب"
إنجاز 70% من القطع الصخري بمشروع تأهيل عقبة "عبدالله غريب"

إنجاز 70% من القطع الصخري بمشروع تأهيل عقبة "عبدالله غريب"

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم إنجاز 70% من القطع الصخري بمشروع تأهيل عقبة "عبدالله غريب" .

مانشيت - ركــز رئيس سـنــــة الشركة العربية اليمنية للإسمنت المهندس وهيب العزب إنجاز 70% من القطع الصخري بعقبة عبدالله غريب شرق المكلا .

وفسر أنه وبحلول نهاية تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي سيتم إنجاز المرحلة الأولى من المشروع والذي من المتوقع أن ينجز بشكل كامل بحلول ابريل من العام الاتي 2018م.

جاء ذلك خــلال لقائه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لمناقشة مستوى الإنجاز في مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب .

وفي اللقاء اكـــــد المحافظ البحسني على ضرورة تكثيف الجهود من قبل الشركة المنفذة لإنجاز المشروع في الفترة المحددة له لما يمثله من أهمية في تخفيف معاناة المسافرين وتقليل نسب النكبات المرورية.

في وقت سابق أن المشروع تم التوقيع عليه نهاية شهر حُــزَيرَانُ 2017م بتمويل 75% من السلطة المحلية و25% مساهمة من الشركة العربية اليمنية للإسمنت وتنفيذ شركة اس اس يمن للإنشاءات والمقاولات العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر إنجاز 70% من القطع الصخري بمشروع تأهيل عقبة "عبدالله غريب" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت