جامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج أول دفعة «امتياز» من «ملائكة الرحمة»
جامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج أول دفعة «امتياز» من «ملائكة الرحمة»

جامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج أول دفعة «امتياز» من «ملائكة الرحمة» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج أول دفعة «امتياز» من «ملائكة الرحمة» .

مانشيت - شهدت كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، الاحتفال بالدفعة الأولى من طلابها وطالباتها، والذين سيبدأون مرحلة التدريب العملي بالمستشفى الجامعي بكفر الشيخ، والتعامل المباشر مع المرضى «مرحلة الامتياز»، بعد أن أنهوا دراستهم النظرية والعلمية بالكلية بأحدث التقنيات والوسائل التعليمية.

وتم ذلك بحضور الدكتور ماجد عبدالتواب القمري رئيس الجامعة، معبراً عن فخره بالدفعة الجديدة، وبما بذلوه من جهد وتعاون مع أساتذتهم في أثناء الدراسة، وأيضاً بحضور الدكتور على أبوشوشة نائب رئيس الجامعة لشؤون مساعدة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة مهجة عبدالعزيز عميدة كلية التمريض، والدكتور حسن الباتع عميد كلية الطب البشري متوجهين جميعهم للطلاب لحثهم على تحمل المسؤولية الكبيرة التي هم بصدد الإقبال عليها وعدم التهاون في منح أكبر قدر من المساعدة للمرضى وذويهم.

وفسر رئيس الجامعة للطلاب بأن الجامعة لن تتوانى في مساعدة طلاب الامتياز وتوفير كل سبل الراحة الممكنة لهم في حدود إمكانيات الجامعة.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج أول دفعة «امتياز» من «ملائكة الرحمة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم