رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية
رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية

رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية .

مانشيت - شهدت المنطقة المركزية والمسجد الحرام توافد عدد كبير من أهالي مكة المكرمة والذين يحرصون في كل عام على أداء العمرة وتناول إفطار يوم عرفة في المسجد الحرام نظراً لخلوه من الحجاج الذين يتواجدون في صعيد عرفات في ذلك الوقت؛ ويحرص الكثير من الأهالي على اصطحاب أطفالهم إلى المسجد الحرام مما يتسبب في فقدانهم إلا أن عيون رجال الأمن تلحظهم وتحرسهم بعناية واهتمام.

وأوضح قائد المنطقة المركزية اللواء الدكتور سعود الخليوي، بأنه تم إعادة ما يزيد على 130 طفل إلى ذويهم، خلال يوم عرفه، وأغلبهم تم ملاحظتهم أثناء خروجهم من المسجد الحرام أو ساحاته حيث يتم توجيههم إلى مكتب الأطفال التائهين والذي يشرف عليه رجال الأمن من منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، حيث يحظى الأطفال بالرعاية والاهتمام من قبل عدد من العناصر النسائيه التابعة للقوة.

وأبان اللواء سعود بأن المكتب مجهز بكل ما يحتاجه الأطفال، وكذلك روعي تهيئة بيئة جاذبه للأطفال بتزويد المكتب بعدد من الألعاب للانشغال بها لحين حضور ذويهم واستلامهم.

برجاء اذا اعجبك خبر رجال الأمن يعيدون 130 طفلا تائها إلى ذويهم بالمنطقة المركزية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل