بن دغر يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن
بن دغر يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن

بن دغر يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم بن دغر يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن .

مانشيت - زار رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الصباح الجمعة مقر قيادة القوات السعودية بالتحالف العربي بعدن وكان في استقباله العميد الركن سلطان بن إسلام وعدد من الضباط والجنود.

وثمن رئيس الوزراء خــلال زيارته التضحيات الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية وقيادتها التي وقفت إلى جانب بلادنا دفاعاً وذوداً عن المشروع الوطني والشرعية الدستورية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي واستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

كذلك قام رئيس الوزراء بزيارة لمقر قيادة القوات الإماراتية التابعة للتحالف العربي حيث كان في استقباله المقدم راشد الراشدي وعدد من الضباط والجنود.

وأشاد رئيس الوزراء بتضحيات وجهود الإمارات مؤكدا أن الشعب اليمني لن ينسى الدور الكبير الذي قامت به الإمارات لإعادة الشرعية وتحرير اليمن من الإنقلابيين كعضو فاعل ضمن دول التحالف العربي.

وعبر رئيس الوزراء عن تهانيه لضباط وجنود الإمارات المشاركين إلى جانب إخوتهم في دول التحالف العربي والجيش الوطني الذين يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته بكل شجاعة واستبسال.

اصطحب رئيس الوزراء أمين سـنــــة مجلس الوزراء حسين منصور ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي.

برجاء اذا اعجبك خبر بن دغر يزور مقري القوات السعودية والاماراتية بعدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت