"الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة
"الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة

"الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة .

مانشيت - نفت هيئة الإعلام المرئي والمسموح، أن تكون اصدرت أي تصاريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة، مؤكدة أنه لم يثبت لديها وجود أي أجهزة غير مصرحة بكافة منافذ البيع النظامية.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، مساء الخميس (31 أغسطس 2017)، ردا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول ادعاءات منسوبة لـ"بي إن سبورت"، أنها تطبق كل الأنظمة بصرامة وتحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وتلتزم بتنفيذ حقوق الملكية الفكرية، مؤكدة في الوقت ذاتها، أنها ستتخذ الإجراء المناسب حال تبين لها أي انتهاك للأنظمة بهذا الخصوص وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في النظام بحق المخالفين.

وأعربت هيئة الإعلام المرئي والمسموع عن استغرابها الشديد من الاتهامات غير المسؤولة التي تزعم وجود قناة سعودية مصرح لها بمخالفة الأنظمة الدولية، متمسكة بحفظ حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد الاتهامات والمزاعم غير الصحيحة.

برجاء اذا اعجبك خبر "الإعلام المرئي": ما صدر عن "بي إن سبورت" اتهامات غير مسؤولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل