50 ألف زائر لحدائق الحيوان في أول أيام عيد الأضحى
50 ألف زائر لحدائق الحيوان في أول أيام عيد الأضحى

50 ألف زائر لحدائق الحيوان في أول أيام عيد الأضحى حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 50 ألف زائر لحدائق الحيوان في أول أيام عيد الأضحى .

مانشيت - أخـبر الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن إجمالي عدد الزائرين لحدائق الحيوان بالقاهرة والمحافظات بلغ 50 ألف زائر منهم 30 ألف زائر لحديقة حيوان الجيزة وحديقة الأسماك بأول أيام عيد الأضحى، و20 ألف زائر للحدائق الإقليمية بالمحافظات.

وتـابع «رجائي»، في بيانات لـ«مانشيت»، أنه من المتوقع زيادة أعداد الزائرين لحدائق الحيوان خــلال أيام العيد، موضحا أن الإقبال على الحدائق خــلال الصباح الأول يكون أقل من باقي الأيام لانشغال المواطنين بذبح الأضاحي.

وأَرْشَدَ إلى أنه تم التنسيق مع مديريات الشرطـــة والصحة بالمحافظات والإسعاف والمطافئ لمواجهة أي طوارئ أو أزمات والتعامل معها بسرعة، فضلاً عن تواجد أمن الحديقة على مدار 24 ساعة لتأمين الحديقة، لافتا إلى أن حدائق الحيوان بالجيزة والمحافظات قدمت عروض بانوراما للولدات الصغيرة التي ولدت خــلال الشهور المــنصرمة وعروض للحيوانات الجديدة الوافدة للحديقة.

بينما أخـبر الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الجمعة، إنه يتم حاليا التنسيق بين وزارت الزراعة والتخطيط والتنمية المحلية لتطوير وتوثيق الحدائق والمتاحف التابعة لوزارة الزراعة للحفاظ على القيمة التاريخية لها ورفع كفاءتها، مشيرا إلى حزمة من الخطط العاجلة التي تستهدف تطوير الخدمات المقدمة داخل هذه الحدائق لإشاعة الرضا لدى الزائرين.

برجاء اذا اعجبك خبر 50 ألف زائر لحدائق الحيوان في أول أيام عيد الأضحى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم