السعودية: وفرّنا جميع معايير السلامة لتسهيل أداء 2 مليون حاج للفريضة
السعودية: وفرّنا جميع معايير السلامة لتسهيل أداء 2 مليون حاج للفريضة

السعودية: وفرّنا جميع معايير السلامة لتسهيل أداء 2 مليون حاج للفريضة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السعودية: وفرّنا جميع معايير السلامة لتسهيل أداء 2 مليون حاج للفريضة .

مانشيت - أخـبر المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، إنه جرى توفير كل معايير السلامة لتسهيل أداء فريضة الحج أمام نحو مليونين و352 ألفا و122 حاجاً.

وفسر التركي، في مؤتمر صحفي نقلته قناة «الإخبارية» السعودية، الجمعة، أنه تم اكتمال وصول الحجاج إلى مشعر منى ظهر الصباح الثامن من ذي الحجة، حيث اكتملت عمليات تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات عند العاشرة صباح الصباح التاسع من شهر ذي الحجة، إلى أن اكتملت خطة نفرة الحجاج من عرفات إلى المزدلفة مساء الصباح التاسع، لافتا إلى أن نسبة كبيرة من الحجاج أكملوا رمي جمرة العقبة الكبري وأداء طواف الإفاضة.

وأعرب عن تقديره لما تم تحقيقه من نتائج في اجراء خطط تصعيد ونفرة حجاج بيت الله الحرام ورمي جمرة العقبة وأداء طواف الإفاضة.

برجاء اذا اعجبك خبر السعودية: وفرّنا جميع معايير السلامة لتسهيل أداء 2 مليون حاج للفريضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم