أجواء حارة الصباح.. وارتفاع على الحرارة غداً
أجواء حارة الصباح.. وارتفاع على الحرارة غداً
تبقى درجات الحرارة نهار الصباح الجمعة حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة وتكون الأجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية الارتفاع خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في العاصمة عمان وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية الارتفاع خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الاحد فيطرا ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في العاصمة عمان وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم العالية الارتفاع خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الاثنين مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في العاصمة عمان وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم العالية الارتفاع، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خــلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 33 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20الى 32 وفي المناطق الوسطى من 22 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 37 درجة مئوية وفي خليج العقبة من 29 الى 40 درجة مئوية.

المصدر : جرآءة نيوز