الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لمروحيتهم باليمن
الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لمروحيتهم باليمن

الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لمروحيتهم باليمن مانشيت نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لمروحيتهم باليمن .

مانشيت - كشــفت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية الجمعة مقتل أربعة من جنودها في محافظة شبوة جنوبي اليمن، حين ارتطمت طائرتهم المروحية بالأرض في أثناء هبوطها اضطراريا بعد إصابتها بخلل فني.

كشــفت القوات المسلحة الإماراتية الصباح الجمعة مقتل أربعة من جنودها في اليمن حين ارتطمت طائرتهم الهليكوبتر بالأرض في أثناء هبوطها اضطراريا بعد إصابتها بخلل فني جنوبي  اليمن.

ونقلت وكـــالة أخــبار الإمارات الرسمية عن القيادة العامة للقوات المسلحة قولها إن الجنود لقوا حتفهم "في أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن".

وتشارك الإمارات في تحالف تقوده السعودية وينفذ عمليات عسكرية ضد حركة الحوثيين المسلحة منذ 2015 لمحاولة إعادة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى السلطة.

وتسبب الصراع الممتد منذ عامين ونصف العام في زيادة مستويات الجوع والمرض وتشير تقديرات الأمم المتحدة إلى مقتل نحو عشرة آلاف شخص في الحرب.
 

فرانس 24/ رويترز

برجاء اذا اعجبك خبر الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لمروحيتهم باليمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فرانس 24