سعود القحطاني: يمكن للحجاج القدوم من الدوحة عبر أي خطوط إلا «القطرية»
سعود القحطاني: يمكن للحجاج القدوم من الدوحة عبر أي خطوط إلا «القطرية»

سعود القحطاني: يمكن للحجاج القدوم من الدوحة عبر أي خطوط إلا «القطرية» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سعود القحطاني: يمكن للحجاج القدوم من الدوحة عبر أي خطوط إلا «القطرية» .

مانشيت - ركــز المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، أنه يمكن للحجاج القدوم من الدوحة مباشرة إلى مدينة جدة أو المدينة المنورة على أي خطوط طيران، ما عدا الخطوط الجوية القطرية. وأخـبر في سلسلة تغريدات أمس عبر حسابه بموقع «تويتر»: «ما زالت السلطة القطرية تمارس كذبها على الشعب القطري، يمكن للحجاج القدوم من الدوحة مباشرة إلى جدة أو المدينة على أي خطوط، إلا القطرية». وتـابع «الشعب القطري أهلنا، وهم بعين خادم الحرمين الشريفين ووليّ عهده الأمين حفظهما الله».

ونفى المستشار القحطاني أن يكون هناك أي خطوط طيران مباشرة ما بين المملكة وإيران.وأخـبر «اتركوا الكذب، طائرات الحرس الثوري الإيراني تم منع دخولها تمامًا». وعلّق قائلًا «أخشى أن يخرج علينا عزمي بشارة أو مفتي السلطة بفتوى أن الحج على الخطوط القطرية من أركان الحج».

وفي موضوع آخر، شدّد القحطاني على أن المملكة لم تُوقف التعامل بالريال القطري، قائلًا: «لو كان ذلك تم بالفعل لكان أثره على الاقتصاد القطري مدمرًا».


برجاء اذا اعجبك خبر سعود القحطاني: يمكن للحجاج القدوم من الدوحة عبر أي خطوط إلا «القطرية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة