2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016
2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016

2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016 حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016 .

مانشيت - لمح الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من 2250 مهاجرا قتلوا أو فقدوا على سواحل ليبيا خــلال العام المــنصرم.

وأخـبر ميليان: «نحن في المنظمة نعمل على تـحفظ هذه الجموع التي تصل إلى ليبيا أو تغادر ليبيا باتجاه أوروبا ونحاول بقدر الإمكان الحفاظ على حياة هؤلاء المهاجرين، بعضهم لا يقدر الخطر الحقيقي من ركوب القوارب المتهالكة وبهذه الأعداد». وتـابع: إننا رصدنا في أثناء لقائنا بالمهاجرين الواصلين لإيطاليا الكثير منهم تعرضوا للاتجار بالبشر سواء الجنسي أو العمل القسري في ليبيا، وهذا الأمر غير مستغرب في ظل وجود أماكن إيواء في ليبيا تحت هيمنة مجموعات غير نظامية، ونحن نتحصل على معلومات بصعوبة بخصوص المهاجرين داخل أماكن الإيواء في ليبيا وظروف معيشتهم».


برجاء اذا اعجبك خبر 2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة