السبسي يهنّئ ولي العهد السعودي الجديد
السبسي يهنّئ ولي العهد السعودي الجديد

السبسي يهنّئ ولي العهد السعودي الجديد حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السبسي يهنّئ ولي العهد السعودي الجديد .

مانشيت - بعث الصباح  الإربعاء 21 جوان 2017، رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي رسالة تهنئة لولي العهد الجديد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وفي ما يلي نص الرسالة:

صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز
ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع
المملكة العربية السعودية

يسعدني بمناسبة تعيين سموّكم وليا للعهد للمملكة العربية السعودية الشقيقة، أن أتقدّم إليكم باسمي الخاص ونيابة عن الشعب التونسي بأحرّ التهاني وأجمل التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة، راجيا من الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدّد خطاكم في مهامكم السامية لمزيد تطوير بلدكم العزيز وإعلاء مكانته بين الأمم والشعوب تحت القيادة الحكيمة لحضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وإنّي على يقين بأنّكم جديرون بهذه الثقة الغالية وأهل لها وبأنكم ستضطلعون بكل إخلاص واقتدار بهذه المهمة النبيلة على إِخْتَتَمَ وجه بفضل ما تتمتعون به من كياسة وفطنة وحماسة الشباب المتطلع إلى مزيد التطوير والرقي والازدهار.

كذلك يطيب لي، والأمّة الإسلامية تحتفلُ بعيد الفطر المبارك، أن أتقدّم إلى سموّكم بأحرّ التّهاني وأصدق التّمنّيات داعيا المولى عزّ وجلّ أن يُعيد أمثال هذه المناسبة الطّيّبة علينا كلًا بالخير واليُمن والبركات وأن يُوفّق جهودنا الرّامية إلى مزيد توطيد أواصر الأخوّة وتعزيز علاقات التّعاون الممتازة القائمة بين بلدينا لما فيه خير شعبينا الشّقيقين وعزّة ومناعة أمّتنا العربيّة والإسلاميّة.

الباجي قايد السّبسي.
وفي وقت سابق أن العاهل السعودي، الملك سلمان، عين نجله محمد بن سلمان وليا للعهد، ليحل بذلك محل ابن عمه محمد بن نايف.
ويعني الأمر الملكي الذي أصدره الملك سلمان أيضا أن يصبح الأمير محمد بن سلمان، البالغ من العمر 31 عاما، نائبا لرئيس الوزراء، بينما يستمر في منصبه وزيرا للدفاع.
وقد أعفي الأمير محمد بن نايف، البالغ من العمر 57 عاما، من منصبه، رئيسا للأمن الداخلي، بحسب ما ذكرته وسائل اعلام سعودية.

برجاء اذا اعجبك خبر السبسي يهنّئ ولي العهد السعودي الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية