تسجيل/ هذه فحوى اجتماع سليم الرياحي بالمكتب السياسي للحزب
تسجيل/ هذه فحوى اجتماع سليم الرياحي بالمكتب السياسي للحزب

تسجيل/ هذه فحوى اجتماع سليم الرياحي بالمكتب السياسي للحزب حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تسجيل/ هذه فحوى اجتماع سليم الرياحي بالمكتب السياسي للحزب .

مانشيت - انعقد أمس الخميس، 29 جوان 2017، اجتماع المكتب السّياسي لحزب الاتحاد الوطني الحرّ برئاسة رئيس الحزب سليم الرّياحي و قد أكّدت المكلّفة بالإعلام بالحزب يسرى ميلي في بيان خاص لتونس الرّقمية أنّ الاجتماع كان منقوصا من بعض عناصره لتزامنه مع أسبوع الجهات.

و أخـبرت ميلي إنّ الاجتماع انعقد بعد تجميد ممتلكات رئيس الحزب سليم الرّياحي و تمّ تأكيد الدّعم الكامل و ثقة كلّ أعضاء الحزب في براءة رئيسه.

و زادت أنّ أعضاء حزب الاتحاد الوطني الحرّ استنكروا حيثيات قرار التجميد و اعتبروه مرتبطا بقرارات و مواقف سياسيّة.

و من ناحية أخرى أكّدوا خــلال هذا الاجتماع ثقتهم بالقضاء التّونسي و برئيس الحزب في نفس الوقت، كذلك استحسنوا قرار رئيس الحزب البقاء في تونس و متابعة قضيّته.

و أَرْشَدَت ميلي أنّ الاجتماع تناول كذلك موضوع الانتخابات البلديّة و تحرّكات النّواب في أسبوع الجهات و أيضا آخر مستجدات فتح المكاتب المحلّية و الجهويّة الجديدة للحزب التي انطلقت منذ شهرين استعدادا لانعقاد المؤتمر الوطني للحزب.

بيان يسرى ميلى المكلفة بالإعلام بحزب الاتحاد الوطني الحرّ

Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

برجاء اذا اعجبك خبر تسجيل/ هذه فحوى اجتماع سليم الرياحي بالمكتب السياسي للحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية