تسجيل/مصدر من حزب الاتحاد الوطني الحرّ: هذا موعد إلغاء قرار تجميد ممتلكات سليم الرّياحي
تسجيل/مصدر من حزب الاتحاد الوطني الحرّ: هذا موعد إلغاء قرار تجميد ممتلكات سليم الرّياحي

تسجيل/مصدر من حزب الاتحاد الوطني الحرّ: هذا موعد إلغاء قرار تجميد ممتلكات سليم الرّياحي حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تسجيل/مصدر من حزب الاتحاد الوطني الحرّ: هذا موعد إلغاء قرار تجميد ممتلكات سليم الرّياحي .

مانشيت - أكّدت يسرى ميلي المكلّفة بالإعلام بمكتب رئيس حزب الإتحاد الوطني الحرّ سليم الرّياحي أنّ القضيّة التي تمّ على إثرها تجميد ممتلكات سليم الرّياحي مفتوحة منذ 2012 و متعلّقة بملفّ تبيض أموال أذنت بفتحه لجنة التحليل الماليّة التّابعة للبنك المركزي.

وأخـبرت ميلي إنّ اللّجنة القانونيّة لسليم الرّياحي طالبت بغلق هذا الملف و البتّ فيه و إنّ عمليّة تبيض الأموال لا يمكن أن تكون إلا عندما تحوّل أموال بطريقة غير قانونيّة.

و زادت ميلي أنّ مكتب سليم الرّياحي تفاجئ بطرح نفس أسئلة قاضي التحقيق من قبل صحفية بجريدة عمومية “الصباح” و أخـبرت ميلي إن هذا إن دلّ على شيء فإنّه يدلّ على أنّ القضاء مخترق أو أنّ جهة سياسيّة مكّنت الجريدة من الملف.

و أَرْشَدَت المكلّفة بالإعلام بمكتب سليم الرّياحي أنّه و بمقتضى حكم الاستئناف سيتمّ الصباح زيادة التجميد عن ممتلكات سليم الرّياحي موضّحة أنّ الأخير مصر على حضور كافة الجلسات في القضايا المتعلّقة به مشيرة إلى أنّه لم يتمّ إصدار حكم بتحجير السّفر على رجل الأعمال سليم الرّياحي ولكن من غير المستبعد أن تتّخذ إجراءات أخرى في الأيام القادمة.

بيان يسرى ميلى المكلفة بالإعلام بمكتب سليم الرّياحي

Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

برجاء اذا اعجبك خبر تسجيل/مصدر من حزب الاتحاد الوطني الحرّ: هذا موعد إلغاء قرار تجميد ممتلكات سليم الرّياحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية