محمد بن زايد يبحث أزمة قطر مع مبعوث وزير الخارجية الأمريكي
محمد بن زايد يبحث أزمة قطر مع مبعوث وزير الخارجية الأمريكي

محمد بن زايد يبحث أزمة قطر مع مبعوث وزير الخارجية الأمريكي حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد بن زايد يبحث أزمة قطر مع مبعوث وزير الخارجية الأمريكي .

مانشيت - استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخميس

(10 أغسطس 2017)، في قصر الشاطئ، اللواء متقاعد أنتوني تشارلز زيني المبعوث الخاص لوزير الخارجية الأمريكي الذي يقوم بجولة في المنطقة.

حضر اللقاء، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

كما حضر اللقاء باربارا أ ليف سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية، والوفد المرافق للمسؤول الأمريكي.

وحسب ما ذكرت قناة "العربية" فإن زيارة زيني تأتي في إطار الجولة التي يقوم بها في المنطقة للتوسط من أجل حل الأزمة القطرية، بعد زيارة بدأها بالكويت ثم قطر .

وكان وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قرر تعيين المبعوثين في سياق جهود إدارة ترامب لتسوية أزمة قطر مع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محمد بن زايد يبحث أزمة قطر مع مبعوث وزير الخارجية الأمريكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل