"واقعة سرقة" توقع 3 طلاب سعوديين في الفلبين
"واقعة سرقة" توقع 3 طلاب سعوديين في الفلبين

"واقعة سرقة" توقع 3 طلاب سعوديين في الفلبين حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "واقعة سرقة" توقع 3 طلاب سعوديين في الفلبين .

مانشيت - قالت صحيفة "إنكويرر" الفلبينية (الناطقة بالإنجليزية)، الخميس (3 نوفمبر 2016)، إن 3 طلاب سعوديين تم إلقاء القبض عليهم بعد واقعة سرقة من أحد المتاجر في "كويزون سيتي"، الثلاثاء الماضي.

وأضحت الصحيفة أن الطلاب السعوديين يدرسون جميعًا في العاصمة الفلبينية مانيلا في جامعات مختلفة، ويقيمون في بارانجاي فالنسيا في كويزون سيتي.

ونقلت الصحيفة أن المحقق جورج كاكولبا المسؤول عن القضية ذكر أن أفراد الأمن شاهدوا المشتبه بهم وهم يضعون أربعة عناصر في حقيبة أحدهم، وهي عبوتا معطر سيارة، وزجاجتا مزيل عرق، وأنبوب معجون أسنان، عندما كانوا على وشك مغادرة المحل، وسألهم حارس الأمن عن إيصال الدفع فعجزوا عن إثبات ذلك، فتم تحرير محضر ضدهم، واقتيادهم إلى قسم الشرطة.

وتابع المحقق أن الشبان الثلاثة لم يفصحوا عن الدافع وراء السرقة، مضيفًا أنه لم تظهر عليهم آثار لتناول كحول أو تعاطي مواد مخدرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإجراءت القانونية مستمرة ضد الطلاب الثلاثة، حتى يتم إبلاغ السفارة السعودية بقضيتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر "واقعة سرقة" توقع 3 طلاب سعوديين في الفلبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل