فيديو.. التجارة تضبط 1.3 مليون منتج فاسد بالمدينة المنورة
فيديو.. التجارة تضبط 1.3 مليون منتج فاسد بالمدينة المنورة

فيديو.. التجارة تضبط 1.3 مليون منتج فاسد بالمدينة المنورة حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو.. التجارة تضبط 1.3 مليون منتج فاسد بالمدينة المنورة .

مانشيت - أطاحت وزارة التجارة والاستثمار بمجموعة من العمال المخالفين حاولوا إخفاء 1.3 مليون منتج فاسد وملصقات مزورة بأحد المصانع في المدينة المنورة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، عبدالرحمن الحسين، الخميس (10 أغسطس 2017)، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" أن "رجال الرقابة بوزارة التجارة كانوا بالمرصاد لعمالة مخالفة حاولوا إخفاء 1.3 مليون منتج  فاسد وملصقات مزورة بمصنع بالمدينة المنورة وضبط المخالفات".

وأشار الحسين إلى أنه "تم إغلاق المصنع وضبط جميع الأدوات والأجهزة المستخدمة واستدعاء العمالة المخالفة لإكمال الإجراءات النظامية لمعاقبتهم وإحالتهم للنيابة العامة".

وأرفق المتحدث باسم التجارة مقطع فيديو يظهر جانبًا من جهود رجال الرقابة في ضبط المخالفين ومنتجاتهم المخالفة، كما يبدو إخفاء المنتجات في مخبأ سري داخل المستودع.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. التجارة تضبط 1.3 مليون منتج فاسد بالمدينة المنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل