بينها السعودية.. تأشيرات سياحية مجانية روسية لمواطني 18 دولة
بينها السعودية.. تأشيرات سياحية مجانية روسية لمواطني 18 دولة

بينها السعودية.. تأشيرات سياحية مجانية روسية لمواطني 18 دولة حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بينها السعودية.. تأشيرات سياحية مجانية روسية لمواطني 18 دولة .

مانشيت - أعلنت وزارة الخارجية الروسية، الإثنين (7 أغسطس 2017)، أنها ستبدأ -اعتبارًا من غد الثلاثاء- منح تأشيرات إلكترونية لدخول الأراضي الروسية، لمواطني عدة دول بينها السعودية والجزائر والبحرين والسعودية والإمارات.

وجاء في بيان للخارجية، نشر على موقعها، أنه "اعتبارًا من 8 أغسطس 2017، سيبدأ عمل موقع خاص لوزارة الخارجية الروسية، منح تأشيرات إلكترونية للمواطنين الأجانب لزيارة ميناء فلاديفوستوك الحر". وفقًا لوكالة "سبوتنيك".

وسيتمكن من الحصول على التأشيرات الإلكترونية مواطنو 18 دولة من بينها؛ الجزائر، البحرين، الكويت، المغرب، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، السعودية، تونس، تركيا.

وسيتم منح التأشيرات مجانًا، بناء على طلب مواطن أجنبي، يرسل عبر الموقع، ولا يحتاج مواطنو هذه الدول أية وثائق أخرى للحصول على التأشيرة، سوى الطلب والصورة الرقمية للمواطن. وسيسمح للمواطنين الأجانب البقاء على الأراضي الروسية لمدة لا تتجاوز 8 أيام في غضون 30 يومًا.

ويسمح دخول الأراضي الروسية بالتأشيرات الإلكترونية فقط عبر الأراضي التي تشملها المنطقة التجارية والاقتصادية الخاصة تحت مسمى "ميناء فلاديفوستوك الحر"، أي أقاليم؛ بريمورييه وكامتشاتكا وخاباروفسك ومقاطعة ساخالين ودائرة تشوكوتكا الذاتية الحكم.

برجاء اذا اعجبك خبر بينها السعودية.. تأشيرات سياحية مجانية روسية لمواطني 18 دولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل