تدشين خدمات المكتب المتنقل للأحوال المدنية بجازان
تدشين خدمات المكتب المتنقل للأحوال المدنية بجازان

تدشين خدمات المكتب المتنقل للأحوال المدنية بجازان حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تدشين خدمات المكتب المتنقل للأحوال المدنية بجازان .

مانشيت - دشن أمير منطقة جازان بالنيابة، محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز، الخميس (10 أغسطس 2017)، خدمة الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بديوان الإمارة.

وتتضمن الخدمة توفير مكتب متنقل مرتبط بالأقمار الصناعية ليخدم موظفي الإدارات الحكومية في مواقع عملهم بالتنسيق بين تلك الإدارات وإدارة الأحوال المدنية.

واطلع أمير المنطقة بالنيابة على الحقيبة المتنقلة التي تخدم كبار السن والمعاقين والتي يقوم من خلالها موظف الأحوال المدنية بزيارة طالب الخدمة في منزله واستخراج الوثيقة المطلوبة بكل يسر وسهولة.

واستمع الأمير محمد بن عبد العزيز لشرح مفصل من مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة، بندر بن عبدالله بن مشيط، عن كيفية عمل الحقيبة والعربة المتنقلة وما تحتويه من تجهيزات، ثم تجول بالمكتب المتنقل للأحوال المدنية مطلعًا على الخدمات التي تقدم للمواطنين. 

كما نوه أمير جازان بالنيابة بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من دعم لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات، وأشاد بما تحقق من تطور نوعي في إدارة الأحوال المدنية بمنطقة جازان وسائر مناطق المملكة.

وفي نهاية التدشين تسلم الأمير محمد بن عبدالعزيز مجسمًا تذكاريًا لهذه المناسبة، ثم جرى التنسيق بين إدارة الأحوال المدنية وإمارة المنطقة لتمكث مركبة المكتب المتنقل عدة أيام بهدف خدمة موظفي ديوان الإمارة، إضافة إلى التنسيق مع جامعة جازان وعدد من الإدارات الحكومية الأخرى الرئيسة بالمجمع الحكومي.

1.png2c93fe.png3.png6.png4.png5.png

برجاء اذا اعجبك خبر تدشين خدمات المكتب المتنقل للأحوال المدنية بجازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل