«عبدالعاطي» وسفيرة مصر في أوغندا يتفقدان استراحات الري بمدينة جنجا
«عبدالعاطي» وسفيرة مصر في أوغندا يتفقدان استراحات الري بمدينة جنجا

«عبدالعاطي» وسفيرة مصر في أوغندا يتفقدان استراحات الري بمدينة جنجا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «عبدالعاطي» وسفيرة مصر في أوغندا يتفقدان استراحات الري بمدينة جنجا .

مانشيت - قام الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، تصطحبه مي خليل، سفيرة مصر بأوغندا، بزيارة استراحات الري بجنجا وعددها 6 استراحات.

يأتي ذلك في مضمار متابعة وزير الموارد المائية والري المستمرة لأعمال الإدارة العامة لخزان أوين بأوغندا، والتي من المقرر أن يتم تطويرها على ثلاث مراحل بدءاً من العام المالي الحالي 2017-2018.

ووجه الدكتور عبدالعاطي بضرورة الإسراع في تطوير الاستراحات مع خفض التكاليف، واتباع أسلوب التشغيل الذاتي كلما كان ذلك ممكنًا.

ووفقًا لبيان رسمي لوزارة الري، فإن تطوير استراحتي المهندسين وبناء سور استراحة بعثة الري المصري في العاصمة الأوغندية «كمبالا» ستكون بالمرحلة الأولى، بينما تشمل المرحلة الثانية تأهيل إحدى الاستراحات وتحويلها إلى مستشفى طبي بالتعاون مع وزارتي الصحة بمصر وأوغندا، إلى جانب تأهيل استراحة أخرى لتكون سكنًا للأطباء العاملين بالمستشفى، بينما تشمل المرحلة الثالثة تطوير استراحتين تكون إحداهما نُزُلاً للشباب.

برجاء اذا اعجبك خبر «عبدالعاطي» وسفيرة مصر في أوغندا يتفقدان استراحات الري بمدينة جنجا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم