إعادة تسيير حركة قطارات الصعيد على خط واحد بعد توقف 30 دقيقة
إعادة تسيير حركة قطارات الصعيد على خط واحد بعد توقف 30 دقيقة

إعادة تسيير حركة قطارات الصعيد على خط واحد بعد توقف 30 دقيقة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إعادة تسيير حركة قطارات الصعيد على خط واحد بعد توقف 30 دقيقة .

مانشيت - أظــهر خالد بهجت، مساعد نقيب سائقي قطارات مصر، أحد المسؤولين بسكك حديد المنيا، الخميس، إعادة تسيير حركة القطارات بالصعيد على خط واحد بدلا من خطين، بعد توقف نحو 30 دقيقة، عقب خروج عربة قطار رقم 728 ركاب المتجه من الواسطي إلى المنيا أمام محطة سكك حديد مطاي.

وأخـبر «بهجت»، في بيانات صحفية، الخميس، إن عربة القطارات الأخيرة خرجت في أثناء محاولة سائق القطار السير في الخط النازل المتجه من محطات الصعيد إلى القاهرة، بدلا من الطالع بسبب القيام بأعمال تطوير وصيانة للقضبان أمام محطة سكك حديد مطاي، مضيفا أنه تمت الاستعانة بونش من ورش سكك حديد المنيا، وتمت إعادة العربة إلى القضبان، وإعادة تسيير الحركة المرورية للقطارات حتى الثالثة عصرا على الخط النازل فقط، لحين الانتهاء من أعمال التطوير اليومية.

برجاء اذا اعجبك خبر إعادة تسيير حركة قطارات الصعيد على خط واحد بعد توقف 30 دقيقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم