بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني
بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني

بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني .

مانشيت - ركــز رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على أهمية استمرار زيادة الجاهزية القتالية للجيش الوطني الباسل..مشددا على ضرورة الثبات في مختلف جبهات القتال والدفاع عن مقدرات الوطن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

جاء ذلك خــلال لقائه، الصباح، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، بقائد اللواء 30 العميد الركن عبدالكريم الصيادي المرابط في محافظة الضالع.

 

وفسر رئيس الوزراء، بأن الحكومة تولي اهتماما خاصا للقوات المسلحة والأمن..منوها بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعادة افتتاح الكلية العسكرية ومعهد الثلاياء في تأهيل القادة بعدن لهي رسالة واضحة لأهمية إعادة الاعتبار لكافة القوات المسلحة وتأسيس بنية القوات الوطني على أسس وطنية وسامية.

 

وأخـبر رئيس الوزراء " إن الحرب لم تنتهي بعد، وطالما العدو مازال يحمل السلاح فإن قواتنا العسكرية والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي تخت قيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات سيستمرون في تكبيد مليشيا الحوثي وصالح خسائر حتى النصر".

 

وأشاد دولة الدكتور بن دغر، بصمود كافة الأولية والوحدات العسكرية المرابطة في كافة خطوط التماس مع العدو في الضالع وكل الجبهات المشتعلة..مؤكدا بأن الضالع مدينة ترمز للنضال والكفاح، فكم أنجبت للوطن رجالا يثبتون على المبادئ الوطنية والروح العالية.

 

ومن جانبه، ثمن العميد الركن عبدالكريم الصيادي، جهود دولة رئيس الوزراء التي يبذلها في أعانَه وإسناد القوات المسلحة والأمن..مؤكدا بأن كافة الأولية العسكرية في الضالع مرابطة في مختلف الجبهات وأن القادة المجنـــدين والجنود يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن والشرعية ولن تنال محاولات العدو من أرواحهم الوطنية فهم صامدون صمود الجبال ولن يتراجعون إلى بعد دحر العدو وتطهير كافة المواقع من رجس الانقلابيين ومشروعهم البغيض.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بن دغر يؤكد على أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت